The most beautiful souvenirs around the world

تعرف علي أجمل الهدايا التذكارية حول العالم

كتب - وائل مبارك خضر, March 21, 2017
من الجيد دائمًا عند السفر الحصول على هدايا تذكارية من الأماكن المميزة التي قمت بزيارتها ، فنحن على يقين من أنك تحمل معك عددًا كبيرًا من الذكريات الرائعة وعددًا كبيرًا من الصور لتوثيق الأحداث.

ولكن من الجيد أيضًا أن تحمل إلى منزلك تذكارًا يعبر عن ثقافة وتقاليد البلد الذي زرته لن يزين منزلك فحسب ، بل سيكون أيضًا هدية خاصة لمن تحب. يمكنك التعرف على مدونة المسافر على أجمل الهدايا التذكارية من جميع أنحاء العالم:

الاقنعة الأفريقية

تعد الاقنعة الافريقية الأكثر تعبيراً عن روح الاسلاف و جزء لا يتجزأ من أزياء المهرجانات التقليدية، يمكنك شراء عدد من الاقنعة الافريقية المميزة بتصاميم مختلفة و القيام بوضعها متراصة علي حائط منزلك.

خرز القلق، اليونان

كومبلول أو خزر القلق اليوناني يعد أحد أقوي الادوات لأزالة التوتر وقد أستخدمته الأمم الاغريقية السابقة لتجاوز أيام المحنة ولتهدئة أنفسهم، و هنالك عدد من الوسائل لاستخدام الخرز اليوناني و لكن قد تكون أههمها ازالة التوتر و تهدئة الاعصاب.

صائد الاحلام، الولايات المتحدة

أحد تقاليد الهنود الحمر و الذي يثبت فوق سرير النوم لحماية النائمين من الاحلام المزعجة و يعد هدية رائعة و مميزة لكل من تحب أن كان لجدتك او لبنتك الصغيرة.

الفانوس الزجاجي، تركيا

يعد الفانوس الزجاجي الجميل هدية تذكارية رائعة و تشكل منظر ساحر في المنزل كأضاءة داخلية، يمكنك أهداء هذه الفوانيس الملونة لمن تحب من العائلة اوالاصدقاء.

دمية الفلامنكو

يعتبر الفلامنكو أحد الرقصات التقليدية في اسبانيا حيث يمكنك أقتناء احد الدميات بعد الاستمتاع بمشاهدتك لرقص النساء بالفساتين الحمراء المميزة.