Must visit cities for shopaholics

وجهات مثالية لعشاق التسوق

وائل مبارك, May 25, 2017
تعد دبي من أفضل وجهات التسوق ، حيث تستضيف واحدًا من أكبر المولات التجارية في العالم

يقصد الكثيرين متاجر التسوق و بمجرد دخولهم للمول يدخلون في دوامة زمنية ينسون فيها الوقت ولا يخرجون الا بعد إغلاق المتجر أو شرائهم حاجيات ضعف التي جاءوا من اجلها، سنقوم اليوم عبر مدونة مسافر دوت كوم بالاشارة الى أكثر المدن العالمية المثالية لعشاق التسوق، خطط لرحلتك القادمة من الآن لتتمتع بأفضل عروض التسوق في واحدة من تلك المدن.

دبي

مدينة المستقبل هو أفضل تعبير يمكن أن يصف به الشخص مدينة دبي و التي تعد إحدى أكثر المدن نمواً في العالم، هي واحدة من الامارات السبع لدولة الامارات العربية المتحدة. و قد شهدت مدينة دبي تنمية و تطور عمراني مذهل في العقد الماضي مما أهلها لتكون احدى أهم مراكز السياحة في العالم و احدى افضل وجهات التسوق حيث تحتضن واحد من أكبر المولات التجارية في العالم"مول دبي" و الذي تتوفر بها كبرى العلامات التجارية الراقية مثل فندي، برادا و جوسي، و توجد في المول النافورة الراقصة التي تعد واحدة من اكثر الاماكن شعبية في دبي امام برج خليفة أطول المباني في العالم، لذلك يقضي زوار المول أجمل الاوقات في المول عبر الخيارات المتنوعة المتاحة لكل الاعمار، عدا ذلك تزخر دبي بعدد من المزارات الاستثنائية مثل عالم اي ام جي الترفيهي، جزيرة النخلة و غيرها الكثير .

Dubai Shopping

باريس

هل حلمت يوماً بزيارة مدينة باريس الرومانسية؟ مع مسافر دوت كوم يمكنك تحويل احلامك الى حقيقة حيث يمكنك الاستفادة من العروض المذهلة لباقات السفر الى باريس و الاستمتاع برؤية برج ايفل أهم معالم العاصمة الفرنسية باريس. يزخر شارع الشانزليه أهم شوارع باريس بأفخم المتاجر الماركات العالمية حيث تعد باريس وجهة مثالية لعشاق التسوق علي مدى السنوات كما يتوفر بها أحدث موضات الازياء العالمية و تقام أهم فعاليات الازياء على مستوى العالم. عدا ان الزائر الى باريس يمكنه الاستمتاع بتذوق أشهي أنواع الكرواسان و المعكرونه الباريسية، و القيام بزيارة مدينة ديزني لاند الساحرة.

Paris Shopping