أجمل المناظر الطبيعية الآخاذة في أوروبا

وائل مبارك, March 22, 2017

تزخر أوروبا بعدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة ابتداءاً من مناظر البانوراما في الاوزور الي حقول تكوساني الخضراء الممتدة بلا نهاية، حيث توفر عدد من الدولة الاوروبية عطلة مميزة لما تملكه من أماكن طبيعية ستصيبك بالحيرة في الاختيار بينها، لذا نقترح عليك الاختيار بناءاً علي قائمة مسافر دوت كوم لأجمل المناظر الطبيعية في أوروبا لتختار أيهما تفضل؟ حيث تعد كل واحدة منهم وجهة مثالية لاستعادة الحيوية و عيش تجربة مميزة..

الأزور، البرتقال

من أكثر المناطق الفاتنة في أوروبا تتكون من تسعة جزر بركانية علي بعد 1.500 كلم من عاصمة البرتقال حيث تعد منطقة الازور المدهشة وجهة مثالية لعطة قصيرة. تمتاز كل جزيرة منهم بخصائص و جماليات لا تتوفر في الاخريات مثل شواطئ الرمال السوداء و السواحل المنحدرة و المحميات، و يمكنك حمل صخور بركانية خامدة في أي مكان علي الجزر.

كما عليك أن تعرف ان جزر الازور تعتبر أحدي الوجهات الرائعة للسباحة مع الدلافين و الاستمتاع بمشاهدتهم في البحر حيث تعتبر الازور ملاذهم الطبيعي لهذه الحيوانات البحرية المذهلة.

هالستات، النمسا

تقع بين جبال ديشتين الضخمة و بحيرات هالستات الخلابة حيث تعد هذه المدينة الصغيرة أحدي أقدم مدن النمسا. و تشتهر هذه المنطقة بجمالها الآخاذ مما جعلها إحدي أكثر المناطق تصويراً في العالم. ولا تنسي زيارة أقدم منجم للملح في العالم حيث يمكنك أخذ جولة بالقارب اليه عبر بحرية هالستات.

جبل القديس ميشيل

إحدي أجمل القلاع الفرنسية تقع في قلب خليج نورمادي و تعد إحدي أشهر الوجهات السياحية في اوروبا حيث يجعلك جمال المكان و سحره لفقدان الكلمات المناسبة لوصفه.

توسكانا، ايطاليا

تقع توسكانا في منتصف ايطاليا و تشتهر هذه البقعة بالمنظر الطبيعي الساحر للحقول الخضراء الممتدة حيث تعد تراث فريد للمنطقة و تعتبر خليط من الطبيعة و عجائب صنع الانسان.

وادي دويرو، البرتقال

يوصف هذا المكان بالجمال الساحر حيث يجعلك تود أن تعيش فيه بصورة دائمة، وقد تم اختياره من قبل اليونسكو ضمن مواقع التراث العالمي، يمكنك الوصول اليه عبر السيارة، القطار أو رحلة لطيفة عبر القارب. نقترح عليك الوصول الي هذه البقعة الساحرة عبر طائرة الهيلكوبتر حتي تستمع بالمنظر المدهش للمكان من الاعلي.

جزر فارو، الدنمارك

أحد الوجهات الغير مشهورة في الدنمارك، جزر الفارو تتكون من سلسلة من الجزر في منتصف شمال المحيط الاطلنتطي، تخيل مجموعات كبيرة من المنازل الملونة ذات الاسقف العشبية فوق الحقول الخضراء الخلابة.

دولوميت، ايطاليا

هي سلسلة من الجبال الساحرة ضمن جبال الألب الايطالية التي توفر مشهد خيالي رائع للبحيرات و الوادي الصغير بين المياة الزرقاء الصافية و يشتهر بأنه أحد أكبر مراكز التعافي في العالم، حيث يمكنك أستعادة حيويتك و حماسك عبر التجربة المميزة التي ستعيشها في هذا المكان الجميل.

أبدأ التخطيط لمغامرتك في أوروبا عبر موقع مسافر، الآن من السهل الحصول علي شنجن فيزا .