باريس || الوجهة المثالية لعشاق الرومانسية

وائل مبارك, May 16, 2017

تعد باريس وجهة مثالية لمحبيين الرومانسية حيث تزخر بالعديد من المعالم التي تتوفر فيها كل أجواء الرومانسية، عدا كونها وجهة معروفة لخبراء و محبين الفن، الثقافة و الطعام الفرنسي حيث ستجد ضالتك بلا شك و ستستمع بالعطلة في باريس إن كنت من عشاق الازياء أو عشاق الطعام. وقد عُرفت باريس على مدي الزمان بقصص العشاق و المحبين و أنها افضل مدينة لقضاء عطلات شهر العسل. اليكم قائمة مسافر دوت كوم لأهم الوجهات التي يمكنك زيارتها و الاستمتاع بالاقامه فيها:

فندق شانغرويلا

يعد فندق شانغرويلا واحد من أجمل و أهم الفنادق في باريس و كان يعد مقر الاقامه الخاص برولاند بونابارت أحد الامراء الفرنسين، يتميز الفندق بموقع إستراتيجي قريب من برج ايفل، لذلك يحرص كثير من الزوار على حجز غرف و أجنحة مطلة على البرج، و قد تم تصميم المبني على طراز معماري للويس الرابع عشرحيث عمل عليه أمهر الفنانين و المهندسين. يوفر الفندق أجواء ملكية و رفاهية لا تتوفر في أي من الوجهات الاخري. .

فندق فيرنيه

أستطاع فندق فيرنيه على مدي سنوات ان يحافظ علي مكانته كواحد من أجمل الوجهات الرومانسية في باريس، وقد قام الفندق بالارتقاء بمستوي الاناقة و الفخامة، و بذلت فيه عناية خاصة ليحافظ على سحره الذي بجذب مئات الزوار يومياً..

فندق رويال مونسيو رافلز

يتميز الفندق بخليط ساحر بين الاناقة و الراحة كما يعد تحفة فنية مشبعه بالأجواء الرومانسبة، يشاهد الزائر للفندق فوانيس حمراء مصممة بأسلوب جميل علي جدران الفندق و يحظي الفندق بموقع استراتيجي قريب من شارع الشانزليه الشهير في العاصمة الفرنسية باريس..

فندق لابل جوليت

من منا لا يعرف قصة روميو و جوليت الشهيرة التي حدثت في القرن السابع عشر، لقد حرص القائمين على الفندق في استوحاء قصة حياة جوليت الجميلة في طوابق و قاعات الفندق. وتتوفر حديقة ساحرة تعد وجهة مثالية للعشاق، و يقدم الفندق عدد من الخدمات التي توفر الرفاهية و الاستجمام..

أذا كنت تود الاستمتاع بعطلة رومانسية في باريس. قم بالحجز اليوم عبر مسافر دوت كوم.