The most important 3 reasons to travel in the fall!

أهم 3 اسباب تدعوك للسفر في الخريف!

كتب - وائل مبارك خضر, September 28, 2017
يعتبر شهر الخريف من أجمل شهور السنة بسبب اعتدال الطقس بين الصيف والشتاء. يرتبط الخريف دائمًا بتساقط الأوراق وموسم الأمطار في بعض البلدان ، ولكن هنا في دول الخليج ، تمطر خلال الشتاء المفضل

سنشير في مدونة مسافر.كوم إلى ثلاثة أسباب مقنعة لجميع عشاق السفر وهي أن شهر الخريف هو الشهر المثالي للسفر والاستمتاع بالعطلات ، لذا استعدوا لمشاهدة وهج الخريف الذهبي في وجهات جديدة.

درجة حرارة مثالية

Perfect temperature

يعد شهر الصيف مناسب لعطلات الشواطئ و فصل الشتاء للوجهات التي يتوفر بها انشطة رياضة الثلوج و لكن الخريف هو مثالي لكل الوجهات، حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء أجمل الاوقات في الشواطئ و القيام بجولات في بلدان اوروببية، لا يوجد افضل من شهر الخريف من أجل جولات ميدانية في الوجهات التي تزورها و زيارة المعالم الرئيسية بها  لن تحتاج ان تلبس ملابس ثقيلة للبرد او اتقاء حر الشمس الحارقة.

أفضل من الناحية المادية

Better financially

يحظي موسم الصيف بحركة كبيرة في سوق السفر حيث يسافر الكثيرين ابان موسم عطلات المدارس و عندنا ترتفع درجات الحرارة، كما يسافر البعض في شهر الشتاء اثناء عطلات السنه الميلادية ومهرجانات رأس السنه و كل تلك الحركة مرتبطة بحجوزات الفنادق و تكلفة تذاكر الطيران لذلك تكون اجمالي تكلفة العطلات عالي مقارنة بفصل الخريف الذي تقل فيها حركة الطيران و تنخفض حجوزات الفنادق، لذلك ينصح خبراء السفر دائماً بأخذ عطلة في الخريف.

الوجهات السياحية أقل ازدحاماً

Tourist destinations are less crowded

بالتأكيد مع سفر معظم المسافرين في موسم الصيف و الشتاء، يمكنك الاستمتاع أكثر في التجول و اكتشاف الوجهات بدون ازدحام او ضوضاء، كما ستكون هنالك صفوف قصيرة في الدخول الى المعالم السياحية و في جميع المرافق بما فيها المطار.

اذاً ماذا تنتظر قم بالحجز  الآن!