هل لديك الشجاعة الكافية لعبور ممشى سويسرا المرعب!

وائل مبارك, March 22, 2017

يمنحك الممشي المرعب أحساس المغامرة الحقيقي حيث يقع في منطقة جبال الألب السويسرية المذهلة والتي تعد إحدى أهم وجهات السفر،هذا الممر يدفع الكثير من الناس لدفع أموالهم من أجل تفاديه، أذا كنت لا تملك معلومات حول ذلك فهو ممشى مهيب حيث يمكنك المشي، التسلق والزحف عبر أرتفاع طوله 200 متر وعليك العبور من خلال معبر بطول 8 مترحيث يمكن من خلال هذا المعبر المهيب مشاهدة سلسلة الجبال الضخمة.

يمر الممشي المهيب من تحت العربات المعلقة من على قمة الجبل لذا ننصح ذوي القلوب الضعيفة العبور من خلال العربات الملعقة، ولكن بما انك متواجد في سويسرا لما لا تخوض هذه التجربة المذهلة وثق بأنها تستحق كل لحظة فيها.

يبدأ المشي من على أرتفاع 2,970 متر وأذا كنت تملك الجرأة والشجاعة الكافية يمكنك عبور الممشي حيث ستمر عليك لحظات تحبس فيها أنفاسك عند مشاهدة 200 قمة جبلية مغطاة بالثلوج.

وليس هذا فحسب و إنما يمتد الممشى حتي يصل لجسر زجاجي مثبت باسلاك حديدية فقط لذا في هذه المغامرة لايمكنك التوقف عن سماع دقات قلبك المتسارعة، ولكن لا تقلق هنالك شبكة أمان تحت الممر لتنقذك في حالة السقوط لا قدر الله!

تقع قمة شيلتورن في قرية تسمى ميورن، وقد قامت هذه القرية بفرض حظر على قيادة السيارات بالقرية في بادرة قيمة من أجل الأسهام في الحفاظ على المناخ المستدام..