Let's explore Laos

لاوس في صور

وائل مبارك, April 27, 2017
حلق بارتفاع 900 متر فوق لاوس عبر ركوب المناطيد الضخمة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر المدهش للمدينة.

لن تكفي الكلمات لشرح ما تزخر به مدينة لاوس وما لديها لتقدمه، حيث تملك هذه البلد الفريدة أفضل وجهات المغامرات مع ميزة توفر اسعار معقولة، قررنا أخذكم في جولة سريعة عبر مدونة مسافر للتعرف علي ما تقدمه لاوس لعشاق السفر و المغامرات، لذلك أحزموا مقاعدكم و استعدوا للمغامرة في تلك المناطق الخلابة و الساحرة.

Laos Caves

تعد فانغ فينغ هي الوجهة و الخيار الأمثل في لاوس لتسلق الصخور حيث تشتمل علي عدد لا نهائي من الصخور و الغابات الضخمة التي تصلح للتسلق و هي تعتبر مثالية للمبتدئين و المحترفين ايضاً..

كما تتمتع فانغ فينغ بعدد من الكهوف الرائعة و أشهرها كهوف بان بونج و بوكهام و التي تقدم تجربة مختلفة لكل زوارها.

Vang Vieng

حلق بارتفاع 900 متر فوق لاوس عبر ركوب المناطيد الضخمة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر المدهش للمدينة.

Adventure activities in Laos

يمكنك في لاوس تجربة تسلق الحبال و التي تكون بين قمتين و هي نوع من النشاطات التي تزيد ضخ الأدرينالين في داخلك حيث تتطلب شجاعة كبيرة لخوض هذه التجربة، يتوفر برنامج لهذه التجربة يمتد لمدة 3 أيام و يشمل مكان للاقامة علي الاشجار ولايمكن الوصول اليه الا عن طريق تسلق الحبال..

الاستمتاع برؤية القرود في الغابات و بين الاغصان حيث تعيش في تلك المنطقة أنواع مختلفة من القرود..

Laos River boat racing

كما تعد سباق قوارب الانهار و الجداول واحدة من أكثر النشاطات شهرة في لاوس حيث يحرص علي العديد من الزوار بتجربتها و تتوفر برامج رحلات للمبتدئين و المحترفين..

تعتبر قيادة الدراجات أفضل وسيلة للاستمتاع بالطبيعة و أكتشاف الاماكن الغير معروفة في البلد، لذلك عندما تصل الي لاوس قم بتأحير دراجة و اذهب في جولة مفتوحة في الاماكن الساحرة.

لا تنسي في وسط كل هذه المغامرات باخذ قسط من الراحة و الاستمتاع بغروب الشمس الساحر ..

ختاماً يجب أن تعلم ان انه تتوفر رحلات غير مكلفة الي لاوس ، كما ان القيام باستخراج التأشيرة و حجوزات الطيران الي لاوس من السهل القيام خصوصاُ للمقييمن في منطقة الخليج.