كيف تستمع بقضاء 4 أيام في سنغافورة

وائل مبارك, April 11, 2017

تتميز عطلة سنغافورة بأنها تتناسب مع جميع فصول السنة علي عكس بعض الوجهات التي تتناسب بعضها مع الصيف و البعض الاخر مع الشتاء، حيث يمكنك في سنغافورة الأستمتاع بمنظر الأفق المدهش، وزيارة مراكز التسوق الضخمة، و تذوق الطعام السنغافوري الشهي، تعد سنغافورة أحدي أكثر البلاد تطوراً و حداثة ورغماً عن ذلك ماتزال وجهة مرغوبة لعشاق الطبيعة نسبة لتوفر عدد من الوجهات الطبيعية الرائعة. أذا كنت تنوي القيام بعطلة في سنغافورة و تود التخطيط للرحلة، يمكنك الاطلاع عبر هذه المدونة علي خطة مثالية لقضاء 4 ايام أسثنائي

اليوم الاول

يفضل أخذ قسط من الراحة بعد الوصول الي الفندق و الاستعداد لقضاء أمسية ممتعة و طويلة رحلة سفاري ليلية في حديقة الحيوان التي تعد الأكثر شهرة في العالم و التي تمتد علي مساحة 400 هكتار و مشاهدة قريبة لأكثر من 1200 حيوان بري وأليف، و تعد هذه تجربة أستثنائية للتعرف علي ثقافة شعوب جنوب شرق أسيا و أكتشاف الغابات الممطرة في رحلة ممتعة عبر القطار.

اليوم الثاني

ننصح في اليوم الثاني القيام بجولة لأستكشاف المدينة الساحرة و المرور بأيقونة ميرلون الذي تعد أهم معالم سنغافورة الجذابة و هو عبارة عن تمثال لرأس أسد بزيل سمكة، كما به نافورة جميلة للماء تخرج من فم الاسد، وتتواصل جولة أستكشاف المدينة لتصل الي فندق ويستن إستانفورد و الذي يعد أحد أطول الفنادق في العالم. و تستمر الجولة مروراً بمبني المجلس البرلماني و مبني التجارة العالمي و شارع البستان الرائع و الحي الصيني.

بقية اليوم هو استثنائي في جزيرة سانتوزا التي تعتبر من أشهر وأهم المنتجعات السياحية في سنغافورة حيث نذهب في جولة التليفريك لتفقد معالم تلك الجزيرة من أعلي بكل وضوح حيث يتيح لكم التقاط أفضل اللقطات للجزيرة التي تحتوي علي العديد من الأماكن الرائعة مثل حديقة ماونتن فيبر وواجهة الميناء المائية، نذهب بعدها لجولة داخل الجزيرة لزيارة أكبر حديقة حيوان مائية في أسيا ورؤية الحيوانات المائية العملاقة والنادرة والتقط معها أجمل اللقطات كما يمكن للأطفال أن يستمتعوا بالعروض الاستعراضية المثيرة.

اليوم الثالث

سيكون ثالث الأيام في سنغافورة حصرياً في إستديوهات يونيفيرسال العالمية حيث ستكتشف عالم أخر من المتعة داخل تلك الملاهي ذات الطراز العالمي حيث يأتي أكبر صناع السينما والأفلام في العالم لتصوير لقطات معينة داخل تلك المكان الضخم، كما يمكن للأطفال الاستمتاع بكافة الأنشطة الترفيهية والألعاب ثلاثية الأبعاد داخل استديوهات يونيفيرسال مثل رؤية المتحولون والمومياء وعدد هائل من الألعاب المائية المثيرة.

اليوم الرابع

يفضل تخصيص اليوم الرابع لاستكشاف متنزه يورونغ للطيور واحد من أمتع الوجهات في سنغافورة التي تجذب السياح و تشمل أجمل أنواع الطيور الجميلة و النادرة بالاضافة الي عدد كبير من الزهور التي تضفي علي المكان جمالاً و ألقاً.

لذا أن وقعت في حب سنغافورة و تود حجز رحلة يمكنك التعرف علي عروضنا المذهلة من خلال الموقع .